أسئلة وأجوبة

ما هو فوركس؟

هو نظام التجارة العالمية بالعملة الأجنبية والمعروف باسم سوق تداول العملات الأجنبية (فوركس) أو إف إكس فقط، وعلى مدى الثلاثة عقود الماضية أصبح فوركس أكبر سوق مالي بالعالم حيث تتعدى تداولاته مبلغ 1.5 تريليون دولار أمريكي يومياً، وهذا أكثر من ثلاثة أضعاف مجموع مبلغ كلاً من الأسهم والأسواق المالية الأمريكية معاً. وفوركس هو جزء من سوق تداول العملات من مصرف لأخر ومن المعروف أن سوق العمل بين البنوك متواصل على مدار الساعة.

لماذا تداول فوركس؟

يتميز تداول فوركس بالجاذبية لأنه يقدم حريات لا مثيل لها حيث يستطيع متداول فوركس أن يعيش في أي مكان تقريباً طالما أنه / أنها يستطيع الاتصال بشبكة الانترنت. ويمكن لمتداول فوركس العمل من المنزل أو المكتب وفي بعض الأحيان يستطيع التداول أثناء السفر! ويمكن أحياناً لمتداول فوركس أن يختار ساعات العمل الخاصة به لأن سوق تداول العملات الأجنبية العالمي يعمل على مدار24 ساعة يومياً. ومع فوركس يتخلص المتداول من الصداع الشائع جداً والمرتبط بإدارة العمل حيث أنه ليس هناك عملية جرد ولا شحن ولا فواتير ولا تحصيل ولا موظفين ولا يحتاج إلى الذهاب إلي العمل. وأخيراً، ونظراً لأنه يستطيع متداولي فوركس الحصول على دخل مرتفع جداً، فإنهم لن يكونوا بحاجة إلى العمل لحساب أحد بعد الآن.

ما مدي مخاطر تداول فوركس؟

ربما تكون مخاطر التداول مرتفعة ولكن أيضاً يمكن السيطرة عليها، حيث يقوم متداولي فوركس حول العالم بمنافسة كلٌ من متداولي فوركس الآخرين سواء أكانوا أشخاصاً أو بنوك أو مؤسسات الذين يسعون لنفس المكافآت المحتملة من أنشطة تداولهم. إن إدارة المال والانضباط والموهبة والافتقار إلي العاطفة هي صفات ستحتاج إلي تطويرها أثناء تداول فوركس. لكن تذكر أن تداول فوركس هو عبارة عن مضاربة أي أن رأس المال المستخدم يجب أن يكون رأس مال مخاطر به. وفي الواقع، نحن نوصي بأن تقوم بالتداول في حساب تجريبي حتى تحقق ربح على الأقل لمدة ثلاثة أشهر متتالية قبل أن تقوم بالتداول بمال الحقيقي.

ماذا يقصد بالمركز “الطويل” أو “القصير”؟

المركز الطويل هو المركز الذي تشتري من خلاله العملة بسعر واحد مع احتمال بيعه فيما بعد بسعر أعلي ، بشكل أوضح، وأنت تتوقع أن السوق سيرتفع. المركز القصير هو المركز الذي تبيع من خلاله العملة مع توقع شراءها مرة أخرى بسعر أقل، وهنا أنت تتوقع هبوط سوق التداول. يستلزم كل مركز فوركس تتخذه أنت بشكل ألي الشراء في عملة واحدة والبيع في أخرى، فإذا قمت بشراء واحدة فتبيع الأخرى بشكل افتراضي.

ما هي النقطة الواحدة؟

النقطة الواحدة هو مصطلح يستخدم في سوق تداول العملة للتعبير عن أصغر خطوة تدريجية بمؤشر التداول يمكن أن تحدث، فحسب السياق عادة ما تكون نقطة الأساس الواحدة هي 0.0001 كما الحال في اليورو/ دولار والجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار / الفرنك السويسري. على سبيل المثال إذا تحرك اليورو / دولار من 1.2561 إلي 1.2562 فهذه نقطة واحدة.

كم تتكلف النقطة الواحدة؟

إذا كنت تتداول العقد كامل ( 100ك من العملة) فإن اليورو/ دولار و الجنيه الإسترليني / دولار ستتكلف ما يقارب10 دولار، بمعنى أخر، إذا قمت بتداول 50 نقطة من الأرباح فهذا يعني أنك ربحت500 دولار (10دولار للنقطة x 50 نقطة). وإذا تداولت كمية أقل وهي1/10 من حجم التداول فإن ال50 نقطة ستتكلف 50 دولار.

ما هي الأزواج التي تداولها النظام؟

عملنا على إيجاد ثلاثة أزواج من المؤشرات: وهي يورو/ دولار و الجنيه الإسترليني/ الدولار والدولار/ الفرنك السويسري.

ما المدة التي تبقى فيها المراكز؟

يتم إغلاق كافة التداولات المفتوحة الساعة 5.00 مساءاً بتوقيت نيويورك وسيتم وضع المؤشرات الجديدة في منطقة الأعضاء اليوم التالي الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

متى يتم إرسال المؤشرات وكم مرة؟

يتم وضع مؤشراتنا على الموقع الالكتروني بمنطقة الأعضاء حوالي الساعة5:00 صباحاً بتوقيت نيويورك وذلك في أيام العمل الأسبوعية. ونقوم فقط بنشر المؤشرات الجديدة في هذا التوقيت وليس هناك أي تعليمات أخري ضرورية عن التداول اليومي بعد أن نشير مقدماً إلى وقت الدخول والخروج وتوقف الخسارة.

ما هو السمسار الذي تنصح به لتداول مؤشراتك؟

لدينا الآن عرض جديد: سجل فقط مع AVAFX broker وأحصل علي اكتتاب لمدة شهرين (بقيمة 189 دولار) بالكامل مجاناً، بعد ذلك أرسل لنا فقط بريد إلكتروني وسنقوم بتفعيل حسابك خلال 24 ساعة.

هل يتم خصم الهوامش من الأداء؟

نعم، يتم خصمها.

كم يتطلب من الوقت لمتابعة نظامك؟

فقط دقائق في اليوم، تقوم فيها بالتحقق من المؤشرات الجديدة في تمام الساعة5:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ووضع الطلبات لسمسارك، ويمكنك وضع كافة الطلبات مقدماً قبل اليوم التالي.

كيف يتم أيجاد عمليات تداول؟

نحن نستخدم نظام ملكية السعر/ المقاومة القائم على تقلبات اليوم السابق. ويقوم النظام بتوليد نقاط دخول عالية الاحتمال لليوم التالي وهذا في حالة إذا ما كان سعر التداول في مستوي نقطة دخولنا سيستمر على الأرجح في التقدم في هذا الاتجاه.

هل النظام ألي؟

نعم، انه آلي 100 % فليس هناك أي معايير غير موضوعية لمتابعة التداول.

مع وجود العديد من المواقع الالكترونية التي تقدم خدمة التداول لماذا BuyForexSignals.com؟

هناك العديد من المواقع الالكترونية التي تقدم مؤشرات فوركس ، ولكن القليل منهم فقط صادقة في تقديم نتائجها. نحن نقوم بتقديم التداولات كما حدثت دون أي قوانين خفية أو معايير غير موضوعية، ويتم إعطاء كافة الأوامر مقدماً وإمداد الأعضاء بالتحكم الكامل في تداولاتهم. كما نقوم بالتركيز على توفير نظام بنتائج مستقرة وعمليات سحب منخفضة و أداء متماسك.وتمتلك معظم المواقع الالكترونية نظام واحد “كبير” هذا الشهر وتخسره على مدي الشهر أو الاثنين المقبلين مع عمليات سحب “أكبر”، ومن وجهة نظرنا فإنها ليست طريقة احترافية في التداول.

هل احتاج إلي برامج خاصة أو تغذية البيانات؟

لا، نحن لا نستخدم مؤشرات تقنية، بل نعطيك أسعار محددة للمستويات، ويمكنك إرسال الطلبات مقدماً، كما أنه ليس هناك حاجة إلي التحقق من حركة التداول اليومي أو متابعة مؤشرات معقدة.

هل يمكن أن أري مثال لمؤشر ؟

يورو/ دولار شراء1.4451 السعر النموذجي: 1.4491 سعر الأقفال: 1.4418

يورو/دولار بيع 1.4418 السعر النموذجي: 1.4418 سعر الأقفال:1.4451

الأرباح:40 نقطة

دولار/ فرانك سويسري شراء0.7922 السعر النموذجي:0.7992 سعر الأقفال 0.7900

دولار/ فرانك سويسري بيع 0.7900 السعر النموذجي: 0.7830 سعر الأقفال:0.7922

الأرباح:70 نقطة

الجنيه الإسترليني/الدولار شراء1.6345 السعر النموذجي:1.6415 سعر الأقفال: 1.6292

الجنيه الإسترليني/الدولار بيع 1.6292 السعر النموذجي:1.6292 سعر الأقفال: 1.6345

الأرباح:70 نقطة

كيف يمكنني أن أقوم بإلغاء أو تغيير تفاصيل الاكتتاب الخاص بي؟

ببساطة أستخدم الرابط الوارد باشتراك البريد الالكتروني.

التعليقات مغلقة.